ليفربول يرغب في الحصول علي مدافع برشلونة

أكدت تقارير صحفية فرنسية، أن ليفربول الإنجليزي، وجد ضالته في مدافع برشلونة الإسباني، الفرنسي جيرمي ماثيو، لتعويض النقص الكبير الذي يعاني منه دفاع “الريدز”.

وقالت صحيفة “لو باريسيان” الفرنسية، اليوم الأحد، إن ليفربول يجري مفاوضات مع برشلونة للاستعانة بخدمات المدافع الفرنسي جيرمي ماثيو، مشيرة إلى أن ماثيو تلقى أيضًا عرضًا من بشكتاش التركي، لكنه سيفضل الانتقال إلى البريمييرليج، في حال قرر الرحيل.

كان المدافع مارتن سكرتل، رحل عن ليفربول إلى فناربخشه التركي، وقرر النادي عدم تجديد تعاقده مع كولو تورى، وتعرض جوزيف جوميز لإصابة جديدة، ستبعده قترة ليست بالقصيرة عن الملاعب، كما يعاني الفرنسي مامادو ساخو من متاعب عضلية تؤخر استعادته لكامل لياقته البدنية، الأمر الذي دفع مدرب الفريق يورجن كلوب، بحسب الصحيفة، للبحث عن مدافع جديد، خصوصًا وأن اسمين فقط متاحين للعب في عمق الدفاع، هما الكاميروني جويل ماتيب والكرواتي ديان لوفرين.

ويستطيع ماثيو “32 عامًا” اللعب أيضًا على طرفي الدفاع، ما يجعله خيارًا مناسبًا لكلوب، خصوصًا إذا قبل جو فلانجان عرض الاستعارة المقدم إليه من بيرنلي، الصاعد حديثا إلى الدوري الممتاز.

ولا يحظى ماثيو، بمكان أساسي في دفاع برشلونة، بوجود جيرار بيكيه، وخافيير ماسكيرانو إضافة إلى الفرنسي القادم من ليون صامويل أومتيتي.

عن khloool